تعرف على الشخص الذي إكتشف عماد متعب

000

كتب عماد متعب إسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكرة المصرية والعربية والأفريقية بمسيرة رائعة حافلة بالأهداف والإنجازات والبطولات والألقاب ، وسيظل إسمه محفوراً في أذهان الجماهير المصرية عامة وجماهير الأهلي بشكل خاص.
وبالتأكيد عندما تقرأ هذه السطور فأنت من ضمن هذه الجماهير العريضة التي تعشق متعب ، ولكن هل تعلم من هو الشخص الذي إكتشف عماد متعب ، وكان له الفضل في تقديم هذه الموهبة للكرة المصرية والعربية والأفريقية.
.إنه الكابتن محمد صلاح أحد مدربي قطاع الناشئين بنادي بلبيس بالشرقية ، حيث لاحظ موهبة متعب منذ الصغر ورأي فيه بوادر مهاجم ذكي وفذ ولديه إمكانيات رائعة داخل منطقة الجزاء ، لذلك قرر أن يذهب به إلى إختبارات الناشئين بالنادي الأهلي وكان عمر متعب وقتها 13 سنة
ونجح العمدة في الإختبارات وكان عدد اللاعبين الذين دخلوا الاختبارات وقتها من نادي بلبيس 8 لاعبين وكان متعب هو اللاعب الوحيد الذي إجتاز الإختبارات بنجاح.
وإنضم للتدريب في فريق الناشئين بالنادي الأهلي وظل الكابتن محمد صلاح يحضر التدريبات مع متعب لفترة طويلة بناءاً على طلب العمدة لأنه كان غير معتاداً على أجواء القاهرة.
وبعدها تألق العمدة مع فريق الناشئين بالأهلي وكان وقتها المدير الفني للفريق الكابتن صفوت عبد الحليم .. ثم تدرج في فرق الناشئين بالأهلي حتى تم تصعيده للفريق الأول وعمره 20 عاماً ليشارك في أول مباراة رسمية له مع الفريق الأول أمام بلدية المحلة في الدوري موسم 2003-2004.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*