عاجل | أول تعليق لمتعب بعد هدفه العالمي في المقاولون ورده على جلوسه إحتياطياً

 

لم يحتاج المهاجم المخضرم عماد متعب إلا 35 ثانية فقط بعد نزوله للملعب حتى يسجّل الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك المقاولون في الدقيقة 75 ليقود المارد الأحمر للفوز في مباراة صعبة كانت في طريقها للتعادل.

ودفع حسام البدري بالقناص عماد متعب كتغيير ثالث قبل نهاية المباراة بربع ساعة بدلاً من وليد سليمان ليسجل متعب من أول لمسة هدف التقدم للمارد الأحمر.

ولم يشارك عماد متعب مع الأهلي في المباريات هذا الموسم منذ مشاركته كبديل في مباراة الألمونيوم ببطولة كأس مصر والتي سجل فيها 3 أهداف “هاتريك” في ربع ساعة.

وعبّر قائد الأهلي عماد متعب عن سعادته البالغة بفوز الأهلي على المقاولون مؤكداً أن سعادته بالـ 3 نقاط أكثر من هدفه المؤثر والذي جاء بعد غياب طويل عن المشاركة في المباريات.

وأكد متعب في تصريحات صحفية سريعة عقب المباراة أنه يبذل قصارى جهده في التدريبات الجماعية من أجل المشاركة في المباريات ولكن إستبعادي من قائمة المباريات أو جلوسي إحتياطياً أمر يعود لوجهة نظر الجهاز الفني التي أحترمها بشدة.

وأشار متعب إلى أن لاعب كرة قدم في العالم يريد دائماً أن يشارك في المباريات وألا يخرج من الملعب.. ولكن قرار مشاركته من عدمه يكون في يد المدير الفني صاحب الحق في ذلك.

شاهد هدف عماد متعب في المقاولون من هنا:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*