عاجل | محاولات مكثفة من مسئولي الزمالك لإقناع متعب.. ومفاجآة في موقف القناص من العرض الزمالكاوي

 

كشفت مصادر مطلعة داخل القلعة الحمراء أن بعض المسئولين في نادي الزمالك فتحوا خطوط إتصال مكثفة مع المهاجم المخضرم عماد متعب لمحاولة إقناعه بالإنتقال للفريق الأبيض في نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت المصادر أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقد إجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل إعادة فتح ملف التعاقد مع القناص عماد متعب خاصةً بعد إستمرار توتر العلاقة بينه وبين حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي.

وكلّف مرتضى منصور أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك بتولي ملف عماد متعب وإجراء إتصالات مكثفة معه.. وأبدى إستعداده للجلوس مع متعب بنفسه لمعرفة شروطه للتوقيع لنادي الزمالك وقيادة هجوم الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وأضافت المصادر أن عماد متعب أكد لبعض المقربين منه داخل النادي الأهلي أنه لن يرفض عرض الزمالك.. تاركاً الباب مفتوح أمام كل الإحتمالات خلال المرحلة المقبلة خاصةً في ظل تجاهل مجلس إدارة النادي الأهلي له وعدم الحديث معه بشأن تجديد عقده حتى الآن بالإضافة إلى خروجه من حسابات حسام البدري منذ بداية الموسم.

الجدير بالذكر أن عقد عماد متعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وسط شكوك بشأن قرب إنتهاء علاقته مع القلعة الحمراء بتوصية من حسام البدري.

إقرأ أيضاً: عاجل | عماد متعب يفاجئ الجميع ويصدم البدري !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*