عاجل | صدمة لجماهير مصر: إصابة نجم المنتخب قبل ساعات من مباراة بوركينا وإستبعاده من اللقاء بشكل نهائي

 

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع منتخب بوركينا فاسو مساء الإربعاء في مواجهة صعبة وقوية ضمن مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة حالياً في الجابون.

وتأهل المنتخب المصري للمباراة قبل النهائي للكان بعد أن تخطى الفراعنة المنتخب المغربي الشقيق بالفوز عليه بهدف نظيف مساء الأحد سجله محمد عبد المنعم كهربا قبل نهاية اللقاء بـ 3 دقائق فقط.

وأعلن طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا عن صدمة قوية لجماهير الكرة المصرية وللجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.. حيث كشف عن إصابة مهاجم المنتخب أحمد حسن كوكا بإلتهابات في الحوض وآلام في العضلة الخلفية وذلك قبل ساعات قليلة جداً من إنطلاق مباراة بوركينا فاسو المرتقبة.

وأكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة الدكتور محمد أبو العلا أن أحمد حسن كوكا لن يستطيع المشاركة في المباراة ليتأكد إستبعاده من قائمة اللقاء الحاسم والمنتظر.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يعاني من عدة صدمات متتالية وإصابات مختلفة لعدد من العناصر الأساسية في تشكيل الفراعنة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث بدأت الإصابات بشريف إكرامي وأحمد الشناوي.. ثم محمد عبد الشافي ومحمد النني، ثم إصابة مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي.. قبل أن يعلن الجهاز الطبي للفراعنة إصابة كوكا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*