عاجل | كوبر يفاجئ الجميع بهذا اللاعب أساسياً أمام بوركينا فاسو لأول مرة في البطولة

 

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع منتخب بوركينا فاسو مساء الإربعاء في مواجهة صعبة وقوية ضمن مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة حالياً في الجابون.

وتأهل المنتخب المصري للمباراة قبل النهائي للكان بعد أن تخطى الفراعنة المنتخب المغربي الشقيق بالفوز عليه بهدف نظيف مساء الأحد سجله محمد عبد المنعم كهربا قبل نهاية اللقاء بـ 3 دقائق فقط.

وكشفت مصادر مطلعة داخل بعثة منتخب مصر في الجابون أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة يدرس جدياً الدفع بلاعب نادي الزمالك إبراهيم صلاح أساسياً في مباراة بوركينا فاسو لأول مرة في بطولة الأمم الأفريقية.

وتأتي رغبة كوبر في الدفع بإبراهيم صلاح في مركز الوسط المدافع بجوار طارق حامد لتعويض غياب لاعب الأرسنال الإنجليزي محمد النني الذي سيغيب عن المباراة للإصابة.

وغاب النني عن لقاء المغرب في دور الـ 8 ليلعب أحمد فتحي في وسط الملعب بجوار طارق حامد، ودفع كوبر باللاعب كريم حافظ في مركز الظهير الأيسر قبل أن يتراجع في الشوط الثاني ويخرج حافظ من الملعب ويعيد فتحي للجبهة اليسرى.

ويفكّر كوبر في الإستعانة بأحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر بعد إجادته في هذا المركز في لقاء غانا بدور المجموعات ولخبرته الكبيرة في المباريات الأفريقية والتي يفقتدها اللاعب الشاب كريم حافظ، على أن يعوّض إبراهيم صلاح غياب النني في وسط الملعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*