عاجل | كوبر يجهز مفاجآة نارية لغانا و 4 تغييرات غير متوقعة في التشكيل !!

 

يلتقي منتخب مصر مع المنتخب الغاني مساء الإربعاء في مواجهة حاسمة ومصيرية ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.

وتستضيف الجابون بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 14 يناير الجاري إلى 5 فبراير القادم، وتلعب مصر في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات مالي وأوغندا وغانا.

ويحتل المنتخب الغاني صدراة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يحل المنتخب المالي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويقبع المنتخب الأوغندي في المركز الأخير بدون نقاط.

وكشفت مصادر في بعثة منتخب مصر بالجابون أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري يجهز أكثر من مفاجآة في تشكيل الفراعنة أمام غانا في اللقاء الحاسم والمرتقب.

وأوضحت المصادر أن كوبر يدرس الإعتماد على محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي في مركز المهاجم الصريح مع الإبقاء على مروان محسن على مقاعد البدلاء.

كما ينوي هيكتور كوبر إعادة عبد الله السعيد نجم النادي الأهلي إلى التشكيل الأساسي من جديد أمام غانا بعد مشاركته كبديل في الشوط الثاني في لقاء أوغندا الأخير.

وأضافت المصادر أن كوبر ينتظر تحديد الموقف النهائي لمحمد عبد الشافي من جانب الجهاز الطبي بشأن الإصابة التي يعاني منها بإلتواء في الكاحل، وما إذا كان سيلحق بمباراة غانا أم لا.

وأوضحت المصادر أنه في حالة عدم لحاق عبد الشافي بلقاء غانا وعدم تعافيه من الإصابة.. سيدفع كوبر بكريم حافظ في مركز الظهير الأيسر في المباراة المنتظرة.

كما أضافت المصادر أن مدافع النادي الأهلي سعد سمير سيسجل أول مشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام غانا بنسبة كبيرة للغاية وذلك بعد تعرّض مدافع المنتخب الأساسي علي جبر للإصابة في مران الإثنين.

خاص | تعرف على القنوات المفتوحة التي تنقل مباريات مصر في أمم أفريقيا على النايل سات

شاهد حلقة عماد متعب ويارا نعوم مع عمرو أديب من هنا:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*