عاجل | هل ينضم نجم الأهلي إلى منتخب مصر في الجابون قبل مباراة أوغندا !!؟؟

 

تأكد بشكل نهائي إستبعاد حارس مرمى منتخب مصر أحمد الشناوي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 والتي تستضيفها الجابون في الفترة من 14 يناير الجاري إلى 5 فبراير القادم.

وتعرّض الشناوي لإصابة قوية بعد مرور 23 دقيقة من مباراة مالي في الجولة الأولى من دور المجموعات مساء الثلاثاء ليخرج الحارس الدولي باكياً ويشارك الحارس المخضرم عصام الحضري بدلاً منه.

وكشف طبيب المنتخب المصري بعد المباراة في تصريحات صحفية أن إصابة أحمد الشناوي عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية وليس شد في العضلة وهو ما يؤكد غيابه عن باقي مباريات البطولة بشكل رسمي.

وخرجت تقارير صحفية تشير إلى إحتمالية إستدعاء حارس الأهلي محمد الشناوي إلى الجابون ليحل بديلاً من أحمد الشناوي في قائمة الفراعنة.

ولكن خرج هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات صحفية منذ قليل ليؤكد إستحالة هذا الأمر، مؤكداً أن لوائح الإتحاد الأفريقي تمنع إستبدال أي لاعب لقائمة المنتخب بعد بداية البطولة.

وأكد أبو ريدة أن آخر موعد لإستبدال أي لاعب هو قبل يوم واحد من إنطلاق البطولة، مشدداً على التراجع عن فكرة تقديم إلتماس للكاف من أجل إستدعاء حارس آخر بديلاً للشناوي.

شاهد حلقة عماد متعب ويارا نعوم مع عمرو أديب من هنا:

إقرأ أيضاً: خاص | مروان محسن: تلقيت مكالمة هاتفية مفاجئة من عماد متعب لهذا السبب !!

شاهد لقطة نادرة جدا بين عماد متعب وحسام غالي وهم بيلعبوا ضد بعض في الدوري السعودي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*