عاجل | البدري يعلن رسمياً الإستغناء عن نجم الأهلي في يناير – مفاجآة مدوية!!

 

كشفت مصادر مطلعة داخل القلعة الحمراء أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري ومجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر إستقروا بشكل نهائي على رحيل المهاجم الغاني جون أنطوي عن الفريق.

وأوضحت المصادر أن البدري طلب من إدارة النادي الأهلي الإستغناء عن اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية، مع تكليف وكلاء اللاعبين بالبحث عن عروض مناسبة لرحيله عن الفريق في أسرع وقت.

وأضافت المصادر أن حسام البدري ينوي إستبعاد اللاعب من قائمة الأهلي الأفريقية نظراً عدم وجود داعي لتواجده في القائمة وحجز مكان دون إستفادة منه.

ويرى حسام البدري أن جون أنطوي لم يقدم المستوى المطلوب والأداء المتوقع منه مع النادي الأهلي منذ إنضمامه للفريق في بداية الموسم الماضي.

وكان المهاجم الغاني جون أنطوي قد سافر إلى بلاده قبل مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك ببطولة الدوري دون الحصول على إذن من الجهاز الفني بعد إستبعاده من قائمة المباراة لتتوتر العلاقة بعدها بشكل كبير بينه وبين حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر على الرغم من تأكيد الأخير في تصريحاته التليفزيونية عدم وجود أزمة بينه وبين اللاعب.. ولكن يبدو أن هذا الموقف جعل أنطوي خارج حسابات البدري بشكل نهائي.

شاهد لقطة نادرة جدا بين عماد متعب وحسام غالي وهم بيلعبوا ضد بعض في الدوري السعودي:

إقرأ أيضاً: عاجل | مفاجآة نارية من محمود طاهر لعماد متعب !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*