عاجل | عماد متعب يصدم الجميع في بداية 2017 !!

 

كشفت الأرقام والإحصائيات الخاصة بلاعبي النادي الأهلي في بداية عام 2017 والخاصة بحصاد إحصائيات اللاعبين في عام 2016 بعد نهايته مفاجآة مدوية بشأن المهاجم المخضرم عماد متعب.

ويعد متعب هو أقل مهاجمي النادي الأهلي مشاركةً في المباريات خلال عام 2016 وربما من أقل اللاعبين بشكل عام في الفريق الذين شاركوا في المباريات خلال العام المنصرم.

ولم يحصل عماد متعب على فرصة حقيقة بالمشاركة في المباريات خلال عام 2016 سواء في فترة تولي المدير الفني البرتغالي جوزية بيسريو مهمية تدريب الأهلي أو في فترة عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” أو في عهد الهولندي مارتن يول وحتى في فترة حسام البدري.

وعلى الرغم من كل ذلك إلا أن الإحصائيات الخاصة بلاعبي النادي الأهلي في عام 2016 كشفت عن تواجد القناص عماد متعب في مركز متقدم جداً بشأن هدافين الفريق في عام 2016.

وعلى الرغم من أن هناك لاعبين كثيرين حصلوا على فرص كثيرة ولعبوا في مباريات كثيرة بشكل أساسي وشاركوا في عدد دقائق أكبر بكثير من الدقائق التي لعبها متعب في عام 2016.. إلا أن القناص إحتل المركز الرابع بين هدافي الأهلي برصيد 8 أهداف وبفارق هدف واحد عن الجابوني ماليك إيفونا الذي يحتل المركز الأول بالنسبة للمشاركة بشكل أساسي في المباريات مع الفريق.

وجاءت القائمة كالتالي:

مؤمن زكريا 18
عبدالله السعيد 17
مالك إيفونا 9
عماد متعب 8
عمرو جمال 7
وليد سليمان 7
رامي ربيعة 6
رمضان صبحي 6
جون انتوي 6
جونيور اجايي 5
احمد فتحي 4
سعد سمير 4
أحمد الشيخ 2
حسام غالي 2
صالح جمعة 1
احمد حجازي 1
عمرو السولية 1
محمد نجيب 1
كريم نيدفيد 1
علي معلول 1
مروان محسن 1

وتعد هذه الإحصائيات صدمة كبيرة لمنتقدي عماد متعب والذين يطالبونه بالإعتزال.. فعلى الرغم من مشاركته في دقائق معدودة في عام 2016 إلا أنه دائماً ما يكون حاضراً في المراكز المتقدمة وتاركاً بصمته حتى وإن كان لا يشارك في المباريات.

شاهد مكالمة عماد متعب مع حسام البدري في برنامج الحريف:

إقرأ أيضاً: عاجل | أخيراً.. الأهلي يعلن القائمة الأفريقية في بيان رسمي – مفاجآت بالجملة !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*