عاجل | تعليق جرئ وغير متوقع من جوزية على أزمة متعب مع البدري

%d9%85%d8%a7%d9%86%d9%88%d9%8a%d9%84-%d8%ac%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%a9-%d9%88%d8%b9%d9%85%d8%a7%d8%af-%d9%85%d8%aa%d8%b9%d8%a8

 

فاجئ البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي وأحد أفضل المدربين الأجانب الذين عملوا في مجال التدريب في مصر بتصريحات جريئة بشأن أزمة عماد متعب مع حسام البدري المدير الفني الحالي للمارد الأحمر.. وإبتعاد المهاجم المخضرم عن المباريات في بطولة الدوري هذا الموسم.

وتحدث مانويل جوزية بكل صراحة في تصريحات تليفزيونية أثناء ظهوره في إحدى البرامج الرياضية على قناة “القاهرة” وكشف عن رأيه في ما يحدث مع القناص خلال الفترة الأخيرة.

وقال جوزية: “عماد متعب هو الشخص الوحيد القادر على إتخاذ قرار الإعتزال وقتما يرى أنه أصبح غير قادر على العطاء.. ولا يحق لأي شخص آخر أن يتدخل في هذا القرار”.

وأضاف مدرب الأهلي السابق: “يجب أن لا يضغط المسئولين في الأهلي على متعب لإتخاذ هذا القرار.. وترك هذا الأمر له وحده لأنه هو صاحب الحق الأصيل في إتخاذه”.

وتابع: “عماد متعب بدأ يتدرب تحت قيادتي عندما كان عمره 18 عاماً.. ومن بعدها أصبح واحداً من أعظم المهاجمين والهدافين التاريخيين في النادي الأهلي ومنتخب مصر والقارة الأفريقية بأكملها”.

وتابع: “عماد متعب مهاجم من طراز فريد.. وحالة يجب أن يحتذى بها في الكرة المصرية وأفريقيا بشكل عام”.

وأضاف الساحر قائلاً: “بالتأكيد متعب تقدم في العمر.. وكرة القدم تشهد تطورات سريعة.. ولذلك يجب أن يعي متعب هذا الأمر.. وأن يتقبل أنه من الممكن ألا يشارك في المباريات بأكملها.. وأعتقد أن متعب لاعب محترم وهو يعلم ذلك جيداً ولا يمانع فيه”.

وتابع: “أنصح متعب بمزيد من الجدية والتركيز في التدريبات والإستعداد الذهني والبدني بوجه بشوش ومبتسم للمشاركة في المباريات في أي لحظة”.

وأضاف الأسطورة البرتغاليه قائلاً: “أنصح متعب بالإعتزال داخل النادي الأهلي.. والإستمرار مع الفريق لأطول فترة ممكنة”.

وأنهى مانويل جوزية تصريحاته التليفزيونية قائلاً: “عماد متعب لاعب كبير وتاريخ عظيم ويجب أن تعامله إدارة الأهلي بهذا المستوى وبالقدر والقيمة التي يستحقها.. وعند إعلان إعتزاله يجب أن يكرر المسئولين في الأهلي خطأهم الذي إرتكبوه مع أبو تريكة وبركات ووائل جمعة.. حيث يجب عليهم أن يقيموا حفل إعتزال عالمي لعماد متعب.. وأن تقام مباراة دولية مع أحد الأندية الأوروبية العريقة يليق بإسم متعب.. فهو واحد من اللاعبين الذين غيروا ورفعوا إسم الأهلي لأعلى مستوى قارياً وعالمياً”.

شاهد تصريحات مانويل جوزية عن عماد متعب وحسام البدري من هنا:

إقرأ أيضاً: عاجل | القناص عماد متعب يفاجئ الجميع بهذا القرار الصادم !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*