عاجل | قرار قاسي من حسام البدري للاعبي الأهلي

هؤلاء

 

كشفت مصادر خاصة داخل القلعة الحمراء أن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أبلغ لاعبي الفريق بقرار هام منذ قليل.. حيث رفض البدري منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية عقب مباراة النصر للتعدين.

وقرر البدري إقامة مران جماعي للاعبي الأهلي في الثامنة والنصف صباح الإثنين على ستاد أسوان في اليوم التالي لمباراة النصر للتعدين دون الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة كما هو معتاد في مبارايات الدوري.. خاصةً أن لاعبي الأهلي سيبيتون الليلة في فندق الإقامة بمدينة أسوان على أن يعودوا للقاهرة عقب تناول وجبة الغذاء ليوم الإثنين.

وكان من المتوقع أن يحصل لاعبي المارد الأحمر على راحة من التدريبات يوم الإثنين بسبب السفر من أسوان إلى القاهرة في اليوم نفسه خوفاً من تعرضهم للإرهاق ولكن حسام البدري أصر على خوض اللاعبين لمران جماعي صباح الإثنين عقب المباراة مباشرة وقبل العودة للقاهرة وذلك بسبب ضيق الوقت قبل لقاء الشرقية المقبل في الدوري.

وسوف يؤدي اللاعبين مرانهم في الثامنة والنصف صباح الإثنين على ستاد أسوان، ثم يعودون لفندق الإقامة لتناول الغذاء قبل أن يستقلون الطائرة للعودة إلى القاهرة.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر سيواجه فريق الشرقية مساء الإربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً: عاجل | حسام البدري يجهز مفاجآة مدوية لعماد متعب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*