عاجل | البدري يعاند الجماهير ويدفع بهذا اللاعب أساسياً أمام الإنتاج بقرار غريب

%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%8a

 

يلتقي المارد الأحمر مع فريق الإنتاج الحربي مساء اليوم في مواجهة قوية في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر خاصة داخل القلعة الحمراء أن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي ينوي الدفع باللاعب عمرو جمال أساسياً في تشكيل الفريق اليوم بعد غياب طويل.

وأفادت التقارير الواردة من النادي الأهلي أن البدري ينوي الدفع بثنائي هجومي أمام الإنتاج الحربي مكون من النيجيري جونيور أجاي و”الغزال” عمرو جمال.

وكان عمرو جمال قد شارك أساسياً في أول مباراتين بالدوري وأهدر العديد من الفرص السهلة وظهر بمستوى متواضع للغاية مما جعل البدري يستبعده من التشكيل في المباريات الأخيرة.

وتطالب جماهير النادي الأهلي في الأيام الماضية بمنح الفرصة لكل المهاجمين في الفريق من أجل الإستقرار على مهاجم يقود هجوم المارد الأحمر ويستطيع هز شباك المنافسين في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه الأهلي هذا الموسم.

ومنح البدري الفرصة لعمرو جمال في بداية الدوري، ثم دفع بجون أنطوي في بعض المباريات، قبل أن يمنح الفرصة لجونيور أجاي، ثم عاد ليفكر في عمرو جمال مرة آخرى دون أن يمنح الفرصة للمهاجم المخضرم عماد متعب كما منحها للباقين، بل يصر على إستبعاده من قائمة المباريات.

وكان حسام البدري قد ضم المهاجم مروان محسن العائد من الإصابة لقائمة مباراة الإنتاج الحربي وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات لمدة 4 شهور تقريباً، وبعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية قام بضمه لقائمة المباراة فوراً، في حين مازال يستبعد متعب من قائمة المباريات وكأنه يوجّه له رسالة غير مباشرة بأنك غير مرغوب فيك مع فريقي!!

إقرأ أيضاً: عاجل | مفاجآة البدري في تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*