عاجل | قرار مفاجئ من سيد عبد الحفيظ بشأن متعب بعد أزمته مع البدري

%d8%b3%d9%8a%d8%af-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%81%d9%8a%d8%b8-%d9%88%d9%85%d8%aa%d8%b9%d8%a8

 

كشفت مصادر خاصة داخل القلعة الحمراء أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عقد جلسة سريعة مع المهاجم المخضرم عماد متعب على هامش المران الجماعي للفريق مساء الخميس.

وحرص سيد عبد الحفيظ على الجلوس مع عماد متعب عقب مران الخميس من أجل الحديث معه بشأن الأزمة التي حدثت في المران المسائي ليوم الإربعاء.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر قام بإستبعاد متعب من التقسيمة التي أجراها في مران الإربعاء وطالبه بإجراء تدريبات بدنية منفردة، مما أثار غضب متعب الذي إنفعل بشدة وغادر التقسيمة لأداء التدريبات المنفردة وقام بركل الكرة بقوة وهو يغادر ملعب التتش.

وحاول سيد عبد الحفيظ أثناء الجلسة إحتواء غضب القناص، والتأكيد على دوره المهم والمؤثر مع الفريق سواء داخل أو خارج الملعب.

وشدد سيد عبد الحفيظ أثناء الجلسة على أنه يتفهم حزن متعب بسبب عدم المشاركة في المباريات، مؤكداً له أنه سيحصل على الفرصة كما وعده حسام البدري .. ولكن في الوقت الذي يراه مناسباً لذلك.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء قد نفى في وقت سابق توقيع عقوبات على عماد متعب بسبب ما حدث في مران الإربعاء، مؤكداً أن وسائل الإعلام قامت بتضخيم الأمر بشكل مبالغ فيه.

إقرأ أيضاً: عاجل | محمود طاهر يتدخل في أزمة متعب والبدري ويتخذ هذا القرار الناري !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*