عبد الحفيظ يكشف مفاجآة في أزمة متعب والبدري بالمران وهل تم توقيع عقوبات

عماد متعب وسيد عبد الحفيظ

 

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تفاصيل جديدة في أزمة عماد متعب وحسام البدري والتي حدثت في مران المارد الأحمر مساء الإربعاء وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على قناة أون سبورت.

وقال عبد الحفيظ: “متعب لم يدخل في مشادة مع حسام البدري في مران الإربعاء كما يقال في بعض وسائل الإعلام.. ولم يحدث أي إحتكاك بين المدير الفني ومتعب”.

وأضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء قائلاً: “البدري طلب من متعب إجراء بعض التدريبات المنفردة مع أنيس الشعلالي مدرب الأحمال، ولذلك لم يلحق متعب التقسيمة من بدايته وشارك في جزء منها وهو ما أغضب متعب”.

وتابع: “غضب متعب من عدم المشاركة في التقسيمة من بدياتها أمر طبيعي، وقد يكون أيضاً حزين بسبب عدم المشاركة في المباريات، ولكنه يحترم الجهاز الفني ولم يدخل في مشادة مع حسام البدري كما قال البعض”.

وتابع: “متعب لاعب كبير، ولديه تاريخ طويل مع النادي الأهلي، وهو قائد للفريق ويعلم حقوقه وواجباته جيداً، ولا يختلق المشاكل أو الأزمات”.

وإختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته التليفزيونية قائلاً: “لن يتم توقيع عقوبات مالية أو غيرها على متعب، لأنه لم يحدث شئ من الأساس، ولم يطلب حسام البدري توقيع عقوبات على متعب لأنه لم يفعل أي شئ”.

إقرأ أيضاً: الإغراءات تنهال على متعب.. عرض ضخم من هذا النادي بإمتيازات خاصة!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*