بعد أزمة متعب مع البدري: وكيل أعماله يكشف قرار القناص النهائي!!

%d8%b9%d9%85%d8%a7%d8%af-%d9%85%d8%aa%d8%b9

 

كشف نادر شوقي وكيل أعمال المهاجم المخضرم عماد متعب في تصريحات إذاعية عن موقف القناص وقراره بعد الأزمة التي حدثت بينه وبين حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر في المران المسائي للفريق مساء الإربعاء.

وقال نادر شوقي في تصريحات لبرنامج كلام في الجون على إذاعة ميجا إف إم: “لا يوجد لاعب في مصر يستطيع أن يحجز مكان عماد متعب في الهجوم.. والجميع يعلم قيمة متعب وإمكانياته وقدراته وخبراته وتاريخه وعطائه”.

وأضاف وكيل أعمال القناص قائلاً: “عماد متعب لن يعتزل كما يقول البعض بعد أزمته بعد حسام البدري في مران الإربعاء.. فهو مازال قادراً على العطاء داخل المستطيل الأخضر لسنوات قادمة”.

وتابع: “متعب ينتظر قرار إدارة النادي الأهلي بشأن تجديد عقده من عدمه، وإختياره الأول هو البقاء مع الأهلي، ولكن إذا قررت الإدارة الإستغناء عنه وعدم تجديد العقد سيرحل عن الفريق، ويبدأ في الإختيار بين العروض المقدمه له”.

وأضاف نادر شوقي قائلاً: “كل أندية الدوري الممتاز تقريباً تريد التعاقد مع متعب، ولكنه يرفض حتى مجرد مناقشة هذه العروض إحتراماً لعقده مع الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي”.

وأنهى نادر شوقي تصريحاته الإذاعية قائلاً: “كل شئ وارد في حالة إستغناء الأهلي عن متعب، فمن الممكن أن نرى متعب في نادي آخر غير الأهلي في مصر أو خارج مصر إذا قررت الإدارة عدم تجديد العقد”.

عاجل | أول تصريح ناري من متعب بعد مشادته مع حسام البدري اليوم – مفاجآة مدوية !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*