عاجل | الإغراءات تنهال على متعب.. عرض ضخم من هذا النادي بإمتيازات خاصة

%d8%ba%d8%b6%d8%a8

 

كشفت مصادر مطلعة داخل القلعة الحمراء أن العروض المحلية بدأت تنهال على المهاجم المخضرم عماد متعب بعد إقتراب إنتهاء عقده مع النادي الأهلي وسط أنباء عن عدم وجود نية لدى إدارة المارد الأهلي بتجديد التعاقد مع القناص.

وأشارات تقارير إلى أن إدارة القلعة الحمراء لم تحسم حتى الآن قرارها بشأن تجديد عقد متعب من عدمه، وهو ما فتح الباب أمام عدة أندية من الدوري الممتاز لتبدأ مفاوضاتها وإتصالاتها المباشرة مع القناص من أجل الحصول على موافقته.

وأكدت المصادر أن أكثر نادي يمارس ضغوطاً مستمرة على متعب ويقدم له إغراءات عديدة هو نادي وادي دجلة، الذي تستغل إدارته قوة العلاقة بين متعب وأحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الدجلاوي من أجل إقناع متعب بإختيار وادي دجلة كوجهته المقبلة بعد الرحيل عن الأهلي في حالة عدم تجديد العقد.

وأوضحت المصادر أن المسئولين في نادي وادي دجلة قدموا عرضاً مالياً ضخماً لعماد متعب من أجل الحصول على توقيعه في يناير المقبل في صفقة إنتقال حر.

وأضافت المصادر أن العرض يعد تاريخياً وفريداً من نوعه، حيث تحرص إدارة وادي دجلة على تقديم عرضاً يليق بتاريخ وسمعة وإسم القناص عماد متعب، وبإعتباره واحداً من أفضل وأعظم المهاجمين في تاريخ الكرة المصرية.

ويسعى أحمد حسام ميدو من خلال علاقته الطيبة بمتعب أن يقعنه بضرورة الإنتقال لفريق وادي دجلة لما يتمتع به من إحترافية من جانب إدارة النادي، بالإضافة إلى إمتلاك الفريق للاعبين متميزين في كل الخطوط وهو ما يؤهله للمنافسة على مركز متقدم في الدوري الممتاز وتمثيل مصر في البطولات الأفريقية في الموسم المقبل.

وكشفت المصادر أن ميدو أكد لمتعب أن مكانه محفوظ في التشكيل الأساسي لقيادة الهجوم الدجلاوي لما يتمتع به من خبرات وقدرات وإمكانيات تهديفية عالية، بالإضافة إلى وجود إمتيازات أخرى لقائد الأهلي في حالة موافقته على الإنتقال لوادي دجلة.

الجدير بالذكر أن عقد عماد متعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولم يتحدث أي مسئول داخل القلعة الحمراء مع متعب حتى الآن بشأن تجديد العقد من عدمه مما يسمح لكابتن الأهلي بالتوقيع لأي نادي في يناير دون الرجوع لإدارة المارد الأحمر.

عاجل | البدري يدفع بنجم الأهلي “المظلوم” أساسياً أمام الإنتاج في مفاجآة كبيرة!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*