عاجل | مانويل جوزية يهاجم إدارة الأهلي ويوجّه رسالة نارية لمتعب وحسام البدري

%d8%ac%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%a9-%d9%88%d9%85%d8%aa%d8%b9%d8%a8-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%8a

 

حرص البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني السابق للنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى المهاجم المخضرم عماد متعب بعد إبتعاده عن المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر وخروجه من حسابات المدير الفني الحالي للفريق حسام البدري.

وقال جوزية في تصريحات صحفية: “متعب مهاجم فذّ ويمتلك إمكانيات وخبرات تهدفية عظيمة، ولابد من مساندته ودعمه وتكريمه من جانب إدارة النادي”.

وأضاف المدرب الأسطوري السابق للأهلي: “حسام البدري له الحق في إختيار التشكيل المناسب في المباريات، ولكن مع هذا العقم والعجز التهديفي الواضح لمهاجمي الفريق يجب الإستفادة بمتعب كمهاجم خطير ويمتلك حلول سحرية للتهديف وهز الشباك في أي لحظة”.

وتابع المدير الفني السابق للمارد الأحمر تصريحاته قائلاً: “في وجهة نظري.. عماد متعب مازال قادراً على العطاء وإفادة الأهلي داخل الملعب بشكل أكبر”.

وأضاف: “متعب هو الوحيد القادر على تحديد موعد إعتزاله وهو قرار شخصي يرجع له وحده، ولا يجوز بأي حال من الأحوال التدخل فيه، أو إجباره من جانب أي شخص على الإعتزال”.

وإختتم جوزية تصريحاته مهاجماً إدارة الأهلي: “متعب يستحق تكريماً خاصأ من إدارة النادي الأهلي على كل ما قدمه مع الفريق من إنجازات وبطولات وأهداف على مدار 10 سنوات، فهو من أكثر اللاعبين الذي أعطوا كل جهدهم من أجل الأهلي بالإضافة إلى أنه إبن النادي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*