عاجل | متعب يفاجئ الجميع بتصريحات نارية بعد إستبعاده من مباراة الإتحاد

%d8%b9%d9%85%d8%a7%d8%af-%d9%85%d8%aa%d8%b9

 

قرر حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر إستبعاد المهاجم المخضرم عماد متعب كابتن النادي الأهلي من قائمة مباراة الإتحاد السكندري المقرر إقامتها مساء الأحد في إطار مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعتبر إستبعاد متعب من مواجهة زعيم الثغر ليس الأول هذا الموسم، بل هو الإستبعاد الرابع على التوالي من مبارايات المارد الأحمر هذا الموسم، بالإضافة إلى جلوسه على مقاعد البدلاء في 3 مباريات آخرى دون المشاركة ولو لدقيقة واحدة.

ولم يشارك متعب في المباريات مع الأهلي هذا الموسم حتى الآن منذ تولي حسام البدري منصب المدير الفني للمارد الأحمر في نهاية الموسم الماضي.

وفي أول رد فعل للقناص عماد متعب بعد قرار إستبعاده من مباراة الإتحاد السكندري، قال متعب لمقربين منه أنه لا يعلم سبب إستبعاده من المباراة، ولا حتى سبب إستبعاده من المباراتين الماضيتين أمام الداخلية وبتروجيت.

وأوضح متعب في حديثه لبعض المقربين منه أنه يؤدي بجدية وإلتزام شديد في التدريبات الجماعية، ويحصل على إشادة مستمرة من الجهاز الفني واللاعبين على تألقه في المران الجماعي للفريق على مدار الأسبوع الماضي.

وأكد متعب أنه يحترم وجهة نظر المدير الفني بإعتباره الوحيد صاحب الحق في إختيار اللاعبين للمباريات ووضع التشكيل وإختيار البدلاء… ولكنه مندهش من تكرار إستبعاده وعدم حصوله على فرصة المشاركة في المباريات سواء أساسياً أو بديلاً حتى الآن أسوة بباقي زملائه اللاعبين في الفريق.

وشدد متعب أن مصمم على إستكمال مسيرته مع كرة القدم، وأنه لا يفكّر تماماً في الإعتزال مهما كانت الظغوط، مؤكداً أنه سيستمر في الملاعب طالما أنه قادراً على العطاء داخل المستطيل الأخضر.

الجدير بالذكر أن عقد عماد متعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحث له الإنتقال لأي نادي مجاناً في يناير القادم إذا لم يتم تجديد العقد قبلها.. ولم يتحدث أي مسئول في القلعة الحمراء حتى الآن بشأن تجديد تعاقده مع الفريق.

3 صدمات مدوية ومفاجآت بالجملة: البدري يقرر إستبعاد 7 لاعبين من مباراة الإتحاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*