عاجل | نجم الأهلي يتحدى حسام البدري ويرفض هذا القرار !!

الاهلي

 

يستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق أسوان مساء الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن نجم خط وسط الفريق عمرو السولية التحدي بشكل واضح في وجه حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر وذلك بعد الأداء المتميز الذي قدمه في مباراة الداخلية بالجولة الماضية من مسابقة الدوري.

وظهر السولية بشكل طيب للغاية وقدم مستوى رائع في وسط الملعب الدفاعي والهجومي للأهلي مما يضع حسام البدري في ورطة بشأن تشكيل الفريق في مباراة أسوان.

وجاء تألق عمرو السولية ليضع البدري في حيرة شديدة قبل لقاء أسوان بشأن إستمرار الدفع به أساسياً أو إعادته لدكة البدلاء مرة آخرى.

وكان عمرو السولية قد شارك أساسياً أمام الداخلية لتعويض غياب حسام عاشور الذي غاب عن اللقاء بسببب الإيقاف، ولكن السولية إستغل الفرصة جيداً ليعلن التحدي ويرفض العودة مجدداً لمقاعد البدلاء كما كان الحال في المباريات الماضية.

وأحرج عمرو السولية الجهاز الفني للأهلي بشدة بعد الأداء المميز الذي ظهر به بالإضافة إلى إشادة جماهير المارد الأحمر به عقب المباراة على مواقع التواصل الإجتماعي ومطالبين البدري بمنح الثقة للسولية في التواجد بالتشكيل الأساسي.

وأكد نجم الإسماعيلي السابق على أحقيته بحجز مكاناً أساسياً في خط وسط المارد الأحمر هذا الموسم مما يضع البدري أمام إختيارين لا ثالث لها.. إما الدفع بالسولية وجلوس عاشور على دكة البدلاء.. أو إبقاء الوضع كما هو عليه وإستمرار الدفع بعاشور ودفن موهبة السولية خارج المستطيل الأخضر.

شاهد هدف تريزيجيه العالمي في فريق جينك البلجيكي على طريقة مارادونا من نصف الملعب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*