عاجل | نجم الأهلي “المظلوم” يطلب الرحيل رسمياً بسبب تجاهل البدري!!

 %d8%af%d9%83%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%af%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d9%82%d8%af%d9%8a%d9%8a%d9%8a%d9%8a%d9%8a%d9%85

 

بعد تجاهل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري له في الفترة الأخيرة وإبتعاده عن التشكيل الأساسي أو حتى الإحتياطي للفريق.. كشفت مصادر خاصة داخل القلعة الحمراء أن اللاعب محمد حمدي زكي على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن المارد الأحمر في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير القادم.

وأضافت المصادر أن “جدو الصغير” يمر بحالة نفسية سيئة للغاية بسبب خروجه من حسابات حسام البدري بشكل واضح منذ بداية مسابقة الدوري الممتاز حيث تم إستبعاده من قائمة المباريات في الجولات الخمسة الأولى من البطولة لأسباب فتية.

ويشعر حمدي زكي بأنه غير مرغوب فيه داخل الأهلي منذ أن تعاقد معه الفريق في الموسم قبل الماضي، قبل أن يقرر الرحيل إلى سموحة على سبيل الإعارة، ولكن بعد تولي حسام البدري المسئولية طلب إعادة حمدي زكي للأهلي.

وعلى عكس المتوقع تماماً.. خرج جدو الصغير من حسابات الجهاز الفني للأهلي ولم يلمس الكرة منذ عودته من الإعارة وحتى الآن وهو ما جعل اللاعب يفكر جدياً في الرحيل مجدداً.

وأفادت التقارير الواردة من النادي الأهلي أن حمدي زكي طالب الجهاز الفني بالسماح له بالرحيل عن الأهلي في يناير القادم في حالة عدم وجود نية للإعتماد عليه في المباريات القادمة.

الجدير بالذكر أن “جدو الصغير” يمتلك عدة عروض محلية من بعض أندية الدوري الممتاز..

شاهد هدف تريزيجيه العالمي في فريق جينك البلجيكي على طريقة مارادونا من نصف الملعب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*