عاجل | متعب يطالب حسام البدري بهذا الطلب المفاجئ !!!

حسام البدري ومتعب

كشفت مصادر خاصة داخل القلعة الحمراء أن المهاجم المخضرم عماد متعب قائد النادي الأهلي طلب عقد جلسة مع حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت المصادر أن متعب يرغب في تعرفة موقفه النهائي من المشاركة في المباريات وحاجة الفريق له من عدمه في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للأهلي في المباريات السابقة.

وأفادت بعض المصادر المقربة من متعب أنه يسعى لمعرفة وجهة نظر حسام البدري بهذا الموضوع، حتى يعلم موقعه داخل الفريق وما إذا كان سيحصل على فرصة المشاركة في المباريات مثل باقي اللاعبين أم أن البدري لا يرغب في بقائه داخل الفريق.

كما أشارت المصادر إلى أن عماد متعب طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بحضور الجلسة الخاصة التي سيعقدها مع حسام البدري.

الجدير بالذكر أن عقد متعب مع الأهلي ينتهي في يونيو القادم وحتى الآن لم يتحدث معه أي مسئول في القلعة الحمراء بشأن تجديد تعاقده، مما يحق له الإنتقال لأي نادي مجاناً في يناير المقبل طبقاً لما تنصف عليه لوائح شئون اللاعبين.

وكان عماد متعب قد أكد في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية على رغبته في الإستمرار داخل النادي الأهلي حتى الإعتزال، مؤكداً على أنه لن يرحل عن المارد الأحمر إلا عندما تبلغه الإدارة بالإستغناء عنه أو عندما يطالبه الجهاز الفني بالرحيل عن الفريق لعدم الحاجة له.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*