عاجل | غالي والسعيد يتخذان هذا الموقف للضغط على الأهلي لإحترام متعب

متعب وغالي والسعيد

 

شهد الساعات القليلة الماضية تدخل الثنائي حسام غالي وعبد الله السعيد للضغط على مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل إحترام زمليهم عماد متعب بعد حملة التشويه التي يتعرض لها المهاجم المخضرم في الفترة الماضي من أجل إبعاده عن القلعة الحمراء أو إجباره على الإعتزال.

وطالب حسام غالي كابتن الفريق وزميله عبد الله السعيد عقد جلسة مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المهندس محمود طاهر من أجل الضغط عليه بإحترام متعب وضرورة إستمراره مع الفريق للإستفادة من خبراته وقدراته وإمكانياته العالية في المباريات، بالإضافة إلى كونه إبن النادي ويشهد له تاريخه الكبير مع المارد الأحمر على مدار 20 عاماً منذ أن كان في قطاع الناشئين.

كما ينوي غالي والسعيد الثنائي المقرب من متعب عقد جلسة خاصة مع الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق لمطالبته بمنح متعب الفرصة في المباريات والتأكيد على أنه أحد أهم الأعمدة الأساسية في الفريق ومن رموز الأهلي والعناصر التي ساهمت في حصد البطولات وصناعة أمجاد القلعة الحمراء على مدار الـ12 سنة الماضية منذ تصعيده إلى الفريق الأول.

ويرى الثنائي غالي والسعيد أن زمليهم في الفريق عماد متعب يتعرض لحملة داخل النادي لإجباره على الإعتزال أو رحيله من النادي، ويقود هذه الحملة بعض الأشخاص داخل القلعة الحمراء يقال أن أبرزهم عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة بالأهلي.

الجدير بالذكر أن البداية كانت في فبراير الماضي عندما تدخل زيزو في مشادة بسيطة بين متعب وصالح جمعة في أحد تدريبات الفريق قبل مباراة الزمالك وعنف متعب أمام اللاعبين وأنصف صالح جمعة، وقام بإقصاء متعب من المران أمام الجميع قائلاً: “مش عايزك في النادي تاني”، ثم إتخذ قراره بإستبعاده من مباراة الزمالك، وتبع ذلك إستبعاد متعب من كل مباريات الأهلي حتى رحل زيزو عن تدريب الفريق لقدوم مارتن يول وتوليه المسئولية.

أخبار تهمك: 

القرار النهائي لمارتن يول بشأن اللاعبين الراحلين عن الأهلي

عاجل | تفاصيل جلسة سيد عبد الحفيظ مع متعب بشأن مباراة روما !!

مفاجآة: نكشف تفاصيل مكالمة رئيس الزمالك لعماد متعب!!

عاجل | رسالة نارية من أبو تريكة إلى عماد متعب !!

تعرف على سر صورة متعب والحضري “حارس وادي دجلة” في منزل القناص

عاجل | مارتن يول يفاجئ عماد متعب اليوم بهذا القرار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*