الزمالك يستعين بصديق عماد متعب لإقناعه بالإنضمام للزمالك

عماد متعب

 

يقود أمير مرتضي منصور نجل رئيس نادي الزمالك مفاوضات قوية مع عماد متعب مهاجم النادي الأهلي للحصول على خدماته بنهاية الموسم الجاري وارتدائه القميص الأبيض في الموسم الجديد.

وخرج متعب من الحسابات الفنية للأجهزة الفنية التى تعاقبت على تدريب الاهلي الموسم الحالي بداية من فتحي مبروك وبيسيرو وعبد العزيز عبد الشافي ومارتن يول.
ويرتبط أمير مرتضي بعلاقة صداقة مع متعب؛ لذا عرض عليه اللعب للزمالك في ظل تجاهله في الأهلي؛ وأبلغه أنه مازال أمامه الكثير لتقديمة للكرة المصرية؛ مطالبًا اياه بالتفكير في الأمر وعدم اتخاذ قرار الأعتزال بنهاية الموسم الجاري.
ورغم رفض متعب في بادئ الأمر اللعب للزمالك مما قد يؤثر على صورته أمام جماهير الأهلي إلا أنه وعد أمير مرتضي بالتفكير في الأمر مع نهاية الموسم بعد تحديد مصيره مع الأهلي. 

وتراجع متعب للمركز الرابع في ترتيب المهاجمين بالأهلي بعد إيفونا، وأنطوي وعمرو جمال وأصبحت فرص مشاركته ضعيفة لذا سيتم تخييره بنهاية الموسم بين الأعتزال أو الرحيل عن صفوف الأهلي.

وأبلغ امير مرتضي لاعب الاهلى بأنه حصل على موافقة رئيس الزمالك بالتفاوض معه وإقناعه بارتداء الفانلة البيضاء ومعاملته كلاعبي الفئة الاولي وتقديره بالشكل الأمثل بدلاً من إهانته في الأهلي رغم تاريخه الكبير.

أخبار تهمك: 

عاجل | أول عرض مغري لضم عماد متعب في نهاية الموسم “مفاجآة مدوية”

عاجل | مارتن يول يفاجئ عماد متعب اليوم بهذا القرار

عاجل | حسام البدري يكشف عن تفاصيل مكالمة هامة جداً له مع متعب

مفاجآة من العيار الثقيل | نكشف السبب الحقيقي وراء أزمة متعب ومارتن يول

خاص | نكشف عن محاولات مسئولي الزمالك للتعاقد مع متعب ورأيه في العرض

على مسئولية أحمد شوبير: عماد متعب قد يفجّر مفاجآة كبيرة قريباً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*