عاجل | مفاجآة جديدة يكشفها سيد عبد الحفيظ بخصوص عدم مشاركة متعب أمام روما

عماد متعب

 

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن مفاجآة جديدة بخصوص عدم مشاركة المهاجم المخضرم عماد متعب في مباراة روما والتي فاز بها النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية مساء الجمعة.

وأشار سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية أن الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي قرر الدفع بمتعب في الدقيقة 88 من المباراة، وبالفعل تم إبلاغ متعب بذلك.. قبل أن يتراجع المدير الفني عن قراره ويتجاهل إشراك متعب حتى إنتهت المباراة.

وسبب ذلك حزن وغضب شديدن لدى متعب الذي كان يريد المشاركة في هذه المباراة التاريخية، خاصة أن كل لاعبي الأهلي شاركوا على مدار الشوطين بإستثناء الحارسين البديلين أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض.

الجدير بالذكر أن كل لاعبي المارد الأحمر تم تكريمهم بعد اللقاء وتسلموا الميدليات الخاصة بهم، بإستثناء عماد متعب الذي لم تلتقط له الكاميرات أي ظهور بعد نهاية المباراة.

وكانت يارا نعوم زوجة عماد متعب قد كشفت في وقت لاحق اليوم عدم وجود حجز لمتعب على الطائرة التي عادت بها بعثة الأهلي ظهر اليوم من الإمارات إلى القاهرة، وهو ما فؤجئ به متعب، ولكنه تمكن في اللحظات الأخيرة من الحجز على نفس الطائرة والعودة مع الفريق.

تعرف على تصريحات يارا نعوم كاملة من هنا

وكان مارتن يول قد ذكر بعد المباراة في المؤتمر الصحفي أنه لم يتمكن من الدفع بمتعب في المباراة حتى ولو اللحظات الأخيرة بسبب وجود 4 مهاجمين متميزين في الفريق، كما أشار إلى أن متعب وصل إلى الإمارات متأخراً بسبب إنشغاله بالإمتحانات، وتجاهل الهولندي مارتن يول الإشارة إلى أن حسين السيد وصل إلى الإمارات بعد متعب  ولم يشارك في المران الأخير وعلى الرغم من ذلك شارك في 45 دقيقة كاملة من المباراة!!

تعرف على تصريحات مارتن يول كاملة بخصوص متعب بعد مباراة روما من هنا

أخبار تهمك: 

مفاجآة: مارتن يول يدفع بهذا المهاجم أساسياً أمام المقاولون العرب

عاجل | حسام غالي يتدخل لإحتواء الموقف مع متعب بسبب مباراة روما !!

عاجل| مارتن يول بعد مباراة روما: هذا اللاعب لن يشارك أساسياً مرة آخرى “مفاجآة”

عاجل | مارتن يول يكشف سر عدم مشاركة متعب في مباراة روما !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*