خاص | إستثناء جديد من مارتن يول لإيفونا يثير غضب لاعبي الأهلي

ايفونا

 

رفض الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي توقيع أي عقوبات على المهاجم الجابوني ماليك إيفونا بعد واقعة إعتراضه بعد تبديله في مباراة الأهلي والإنتاج الحربي مساء الثلاثاء بالدوري.

وإلتقطت الكاميرات إيفونا وهو يغادر الملعب غاضباً بشدة، وقام بإلقاء زجاجة المياة بعنف أمام دكة البدلاء، ثم دخل في نقاش حاد مع زميله بالفريق مؤمن زكريا.

وذكر مصدر داخل الأهلي أن إيفونا فسر للجهاز الفني غضبه عند خروجه بأنه لا يعترض على التبديل، ولكن ذلك كان بدافع غيرته وخوفه على الفريق ورغبته في تحقيق الفوز وتسجيل الأهداف.

ورفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي توقيع أي عقوبة مالية أو إدارية على إيفونا على الرغم من علامات الغضب التي ظهرت على المهاجم الجابوني بعد التبديل، وقال أنه تفهم الموقف بعد أن شرح له إيفونا سببب عصبيته.

وطلب عبد الحفيظ من إيفونا مزيداً من الذكاء في المباريات المقبلة وعدم إظهار رد فعله أمام الكاميرات حتى لا يتم تضخيم الأمور في الإعلام.

شاهد اللقطة من هنا:


الجدير بالذكر أن مارتن يول دفع بالمهاجم الغاني جون أنطوي في الدقيقة 70 من المباراة بدلاً من إيفونا، ونجح أنطوي في تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر في أول لمسة به بعد نزوله.

أخبار تهمك:

متعب يتخلّف عن السفر مع الفريق إلى الإمارات لمواجهة روما لهذا السبب

عاجل | تعليق ناري من الأهلي على أزمة حسام غالي وأسامة نبيه

عاجل | تطورات مفاجئة تزيد الموقف تعقيداً في أزمة حسام غالي وأسامة نبيه !!

مفاجآة صادمة: تعرف على سر عصبية إيفونا ومؤمن زكريا في اللقطة الشهيرة

بالأسماء: مارتن يول يختار 6 لاعبين للإستغناء عنهم في نهاية الموسم !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*