عاجل | إستبعاد حسام غالي من المنتخب لأجل غير مسمى لهذا السبب

حسام غالي

 

قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر إستبعاد قائد النادي الأهلي والمنتخب الوطني حسام غالي من مباراتي الكونغو وتنزانيا المقبلتين.

وجاء قرار كوبر بإستبعاد غالي بسبب وقوع أزمة كبيرة قبل مباراة العودة بين منتخبي مصر ونيجيريا والتي أقيمت على ستاد برج العرب في شهر مارس الماضي، ولم يتم الإعلان عن هذه المشكلة وقتها.

ولكن قال مصدر داخل المنتخب المصري في تصريحات صحفية أن المشكلة كانت بين حسام غالي والكابتن أسامة نبيه المدرب المساعد للأرجنيتي هيكتور كوبر.

حيث أشار المصدر إلى حدوث مشادة ين غالي ونبيه في معسكر المنتخب الوطني قبل مباراة العودة أمام نيجيريا بالإسكندرية، وتطورت إلى إشتباك لفظي.

وقال مصدر مقرب داخل المنتخب أن المشادة حدثت بسبب كلام غير لائق من أسامة نبيه عن لاعبي النادي الأهلي ورموزه، مهدداً بعض لاعبي الأهلي المتواجدين في المنتخب بإستبعادهم.

وقبل المباراة بساعات قام هاني أبو ريدة بعقد جلسة مغلقة مع غالي، وإشتكي غالي في الجلسة بسبب سوء معاملة أسامة نبيه له وللاعبي الأهلي الدوليين.

وقام أبو ريدة بتهدئة قائد المنتخب وطالبه بضرورة نسيان هذه الأزمة والتركيز في المباراة من أجل حسم بطاقة التأهل لكأس الأمم الأفريقية، ووعده بحل كل هذه المشاكل بعد المباراة.

ونتيجة لكل هذه الأحداث قرر كوبر إستبعاد حسام غالي من معسكر المنتخب القادم إستعداداً لخوض مباراتي الكونغو الودية وتنزانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية حتى لا يحدث صدام آخر بين غالي ونبيه قد يشتت تركيز اللاعبين.

وإشترط الأرجنتيني هيكتور كوبر على الجهاز الإداري للمنتخب بحل هذه الأزمة لكي ينضم حسام غالي للمنتخب في المباراتين القادمتين، مؤكداً أنه في حالة إنهاء هذه المشكلة من الطرفين سيتواجد غالي في معسكر المنتخب القادم بشكل طبيعي.

أخبار تهمك:

شريف إكرامي: كفاكم شائعات .. ومتعب قائد بمعنى الكلمة لهذا السبب

سيد عبد الحفيظ يكشف هل متعب يشعر بالإحباط على دكة البدلاء ؟

سيد عبد الحفيظ يكشف سر تغيير حجازي في مباراة أسوان “ليس للإصابة”

عبد الله السعيد يحقق رقماً قياسياً جديداً لأول مرة في مسيرته

أول تعليق من مارتن يول بعد الفوز على أسوان .. ويشيد بهذا اللاعب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*