واقعة فريدة من نوعها حدثت لأول مرة في مباراة الأهلي والحدود أمس

الاهلي

 

شهدت مباراة الأهلي وحرس الحدود في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز مساء الإربعاء واقعة فريدة من نوعها لم تحدث من قبل وربما لا تتكرر كثيراً.

حيث إرتدى شارة قيادة الأهلي 4 كباتن خلال آخر 30 دقيقة من المباراة في واقعة غريبة لم تحدث في الأهلي من قبل ولم تراها جماهير الكرة المصرية في الدوري.

البداية كانت مع حسام غالي الذي ارتدى شارة الكابتن منذ بداية المباراة وحتى الدقيقة 60 التي شهدت طرده من المباراة بعد عرقتله لمهاجم الحدود، وقبل خروجه من الملعب سلّم الشارة إلى شريف إكرامي الذي كان وقتها هو أٌدم لاعب في الملعب بعد غالي.

ولم يرتدي إكرامي الشارة إلا لمدة 4 دقائق فقط حيث شهدت الدقيقة 64 نزول حسام عاشور بديلاً لعبد الله السعيد ليتسلم الشارة من إكرامي بإعتباره أقدم لاعب أهلاوي في الملعب بعد نزوله.

عاشور ظل قائداً للأهلي لمدة 19 دقيقة فقط، وبالتحديد حتى الدقيقة 83 التي شهدت مشاركة أقدم لاعب في الأهلي على الإطلاق بعد غالي وهو المهاجم المخضرم عماد متعب.

فعندما رأى عاشور متعب يستعد للنزول، خلع الشارة وسلّمها إلى أحمد فتحي الذي كان قريباً من الخط ليمنحها إلى الكابتن عماد متعب، الذي ظل قائداً للأهلي حتى نهاية المباراة.

خبر يهمك | أول تعليق من الكابيتانو بعد طرده في مباراة حرس الحدود !!

خبر يهمك: عاجل | إصابة نجم الأهلي اليوم وصعوبة لحاقه بمباراة وادي دجلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*