الجهاز الطبي يعلن الموقف النهائي للمصابين من مباراة الحدود

الأهلي

 

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود موقف اللاعبين المصابين من المشاركة في مباراة حرس الحدود والمقرر إقامتها يوم الإربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال طبيب الفريق خالد محمود أن اللاعب أحمد الشيخ تعافى من آلام الركبة التي أصابته في مران الفريق يوم السبت الماضي وأدت إلى مغادرته التدريبات وعدم إستكمال المران مع اللاعبين.

وأضاف طبيب الفريق أن الفحوصات أثبتت سلامة الشيخ من آلام الركبة، اللاعب خضع اليوم لتدريبات تأهيلية تحت إشراف أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية غداً الثلاثاء بشكل طبيعي.

وبخصوص مدافع الفريق رامي ربيعة أكد دكتور خالد محمود أن اللاعب تعافى تماماً من نزلة البرد الشديدة التي أصابته في الفترة الماضية، وذلك بعد أن حصل على راحة من المران لمدة يوم واحد وتناول بعض المسكنات والمضادات الحيوية، وأصبح الآن جاهز تماماً للمشاركة في مباراة الحدود، وشارك اليوم في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية مع الفريق.

أمام بالنسبة للمهاجم المخضرم عماد متعب، فقد أكد طبيب الفريق آلام العين عاودته مرة آخرى في مران اليوم، لذلك وضعنا قطرة مطهرة في عين متعب، وأكمل المران بشكل طبيعي مع اللاعبين، ولا توجد أي مشكلة بالنسبة لللاعب بخصوص المشاركة في مران الغد أو في السفر مع الفريق الإسكندرية، مؤكداً على أنها مجرد آلام خفيفة ولن تعيف متعب من المشاركة في مباراة حرس الحدود حسب وجهة نظر الجهاز الفني.

خبر يهمك | بعد مران اليوم: هؤلاء اللاعبين أساسين أمام الحدود لأول مرة بعد غياب طويل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*