عاجل | جلسة مغلقة بين مارتن يول وعماد متعب بعد مران اليوم

الأهلي

 

عقد الهولندي مارتن يول المدير الفني للقلعة الحمراء جلسة مغلقة مع المهاجم المخضرم عماد متعب وذلك بعد إنتهاء مران الفريق صباح اليوم الخميس وذلك لإنهاء الأزمة التي أثارتها اللقطة الشهيرة التي حدثت بين متعب وأبو العلا مخطط الأحمال بالفريق خلال مباراة الاهلي ويانج أفريكانز أمس الإربعاء.

وحضر الجلسة كلاً من: سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وأسامة عرابي المدرب العام للفريق.

وكان متعب قد تحدث في تصريحات تليفزيونية أمس الإربعاء لقناة صدى البلد أنه سيطلب عقد جلسة مع مارتن يول المدير الفني للفريق للحديث عن بعض الأمور والإستفسار منه عن ما يحتاجه لزيادة لياقته الفنية والبدنية، وما إذا كان يحتاج لتدريبات إضافية خلال المرحلة المقبلة أم لا.

ولم يعلن أي من أطراف الجلسة حتى الآن تفاصيل هذا الإجتماع أو ما دار فيه.

وكانت لقطة مثيرة للجدل قد حدثت أمس في الدقيقة 78 من مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بين عماد متعب ومحمد أبو العلا مدرب الأحمال بالفريق، حيث أظهرت الكاميرات أن أبو العلا يطلب من متعب الإحماء، ومتعب يرفض، ولكن خرج سيد عبد الحفيظ ليوضح أن مارتن يول لم يكن قد طلب من متعب إجراء عمليات الإحماء وهو الأمر المتبع في الأهلي، ولذلك كان متعب يتحفظ على البدأ في عمليات الإحماء دون تعليمات مباشرة من المدير الفني حتى لا يحدث إرباك أو حرج أثناء سير اللقاء.

وأكد عبد الحفيظ أنه بمجرد أن طلب مارتن يول من متعب الإستعداد للمشاركة في آخر 5 دقائق من المباراة،  قام متعب على الفور وبدأ في إجراء عمليات الإحماء مؤكداً على أن متعب لاعب كبير ولا يتأخر أبداً عن تلبية نداء الفريق.

إقرأ أيضاً | متعب يوجه رسالة وطلب للجهاز الفني للنادي الأهلي

إقرأ أيضاً: رسمياً | الأهلي ينفذ طلب عماد متعب !!

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*