عاجل | الأهلي يعاقب محمد أبو العلا أخصائي التأهيل بسبب لقطة متعب

iii

 

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بلفت نظر محمد أبو العلا أخصائي التأهيل بالفريق على خلفية اللقطة التي ظهرت على شاشات التليفزيون أمس مع عماد متعب أثناء مباراة يانج أفريكانز.

وكانت الكاميرات قد أظهرت محم أبو العلام وهو يتحدث مع متعب ويطلب منه إجراء عمليات الإحماء وكأن متعب يرفض ذلك، قبل أن تم تفسير ما حدث بأن مارتن يول لم يكن قد طلب من متعب إجراء عمليات الإحماء وهو الأمر المتبع في الفريق لذلك كان متعب يفضل أن ينتظر حتى يطلب منه الجهاز الفني ذلك.

إقرأ أيضاً: رسمياً | الأهلي ينفذ طلب عماد متعب !!

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية صباح اليوم: “تحدثت مع مدرب الأحمال محمد أبو العلا وأكد لي أن مارتن يول بالفعل لم يطلب منه القيام بعمليات الإحماء لعماد متعب”.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: “أبو العلا فعل ذلك بحسن نية حتى يكون متعب جاهز إذا طلب الجهاز الفني نزوله في المباراة في أي وقت، خاصة أن الوقت كان ضيقاً والنتيجة ليس في مصلحة الفريق”.

إقرأ أيضاً | سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل جلسة مارتن يول ومتعب والحوار الذي دار بينهما

وإختتم عبد الحفيظ تصريحاته: “أخبرت أبو العلا أنه أخطأ في هذه اللقطة وخانه التوفيق، ولا يصح له أن يتدخل في الأمور التي تخص تغييرات اللاعبين”.

الجدير بالذكر أن مارتن يول كان قد عقد جلسة مغلقة مع عماد متعب في حضور سيد عبد الحفيظ وأسامة عراب بعد مران الفريق اليوم ليستمع إلى وجهة نظر متعب في ما حدث بينه وبين محمد أبو العلا.

إقرأ أيضاً: أبو العلا يكشف الحوار الذي دار بينه وبين متعب في اللقطة الشهيرة

إقرأ أيضاً | رد حاسم من عماد متعب على المطالبين بإعتزاله !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*