رسمياً: الأهلي ينفذ طلب عماد متعب

99

 

أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية من هو المخطأ في لقطة أخصائي التأهيل وعماد متعب الشهيرة في مباراة يانج أفريكانز أمس.

وكانت الكاميرات أظهرت أخصائي التأهيل بالأهلي محمد أبو العلا وهو يتحدث مع عماد متعب على مقاعد البدلاء وهو يطلب منه أن يقوم بعمليات الإحماء وكأن متعب يرفض أن يقوم بذلك في لقطة تم تفسيرها بشكل خاطئ قبل أن يتضح الأمر بعد ذلك.

وقال عبد الحفيظ لقناة سي بي سي: “مارتن يول لم يكن قد طلب من متعب إجراء عمليات الإحماء عندما ظهرت هذه اللقطة على التليفزيون، وما حدث كان إجتهاداً شخصياً من مدرب الأحمال محمد أبو العلا”.

وكان عماد متعب قد طلب من الجهاز الفني للنادي الأهلي أن يخرج للجماهير ليوضح ما حدث في تصريحات رسمية وذلك بعد أن نشرت العديد من المواقع والصحف ما حدث على أنه رفض من متعب لإجراء عمليات الإحماء مطالباً من الجهاز الفني تفسير اللقطة للجماهير حتى لا تنتشر الشائعات والأكاذيب.

إقرأ أيضاً | متعب يوجه رسالة وطلب للجهاز الفني للنادي الأهلي

أكد مدير الكرة بالأهلي أن ما ظهر على شاشات التليفزيون كان قبل أن يطلب الجهاز الفني من متعب التسخين وكان إجتهاد من محمد أبو العلا وهذا ليس دوره.

وإختتم عبد الحفيظ تصريحاته: “المدير الفني هو فقط من يمنح التعليمات للاعب بإجراء عمليات الإحماء وهذا ليس دور أي شخص آخر في الجهاز الفني وحتى أنا”. 

إقرأ أيضاً | سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل جلسة مارتن يول ومتعب والحوار الذي دار بينهما

إقرأ أيضاً | سيد عبد الحفيظ يوضح حقيقة توقيع عقوبات على عماد متعب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*