مذبحة الأهلي: مارتن يول يطلب الإستغناء عن 6 لاعبين

88

يبدو أن القلعة الحمراء ستكون على موعد مع مذبحة لعدد كبير من اللاعبين خلال المرحلة المقبلة بعد أن قرر الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الإستغناء عن 6 لاعبين دفعة واحدة.

حيث أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن الخواجه بدأ في رسم ملامح قائمة الراحلين عن الفريق، وأنه وضع هؤلاء اللاعبين خارج حساباته من الآن ولن ينتظر حتى نهاية الموسم.

ويأتي في مقدمة اللاعبين الذي يري مارتن يول أن الفريق ليس فيه حاجة لخدماتهم اللاعب أحمد الشيخ، حيث أن الخواجة منذ قدومه إلى الفريق يستبعد اللاعب من قائمة المباريات بإستمرار ولم يضمه إلا في مرات قليلة جداً ويجلس متفرجاً على مقاعد البدلاء.

كما طلب المدير الفني الهولندي الإستغناء عن محمد نجيب وصالح جمعة، حيث يرى يول أن الأول ليس له مكان في الفريق في ظل تألق أحمد حجازي ورامي ربيعة وأيضاً بسبب إقتناعه بسعد سمير، وبالنسبة لصالح جمعة يرى الخواجه أن إصاباته المتكررة ستعوق وجوده في الأهلي، كما أن سهره لساعات متأخرة في الأيام الأخيرة يزيد من فرص رحيله.

خبر يهمك | الأهلي يعلن عن ثاني لاعب سيغيب عن مباراة روما الودية لهذا السبب

كما تضم قائمة الراحلين أيضاً المهاجم جون أنطوي، والذي بات خارج حسابات الخواجة تماماً، بعد أن منحه فرصة المشاركة أساسياً أمام ديروط في كأس مصر وفرصة المشاركة لـ20 دقيقة في مباراة أسوان ولكن لم يستغل المهاجم الغاني هذه الفرص.

وآخر إسمين في القائمة التي يريد يول الإستغناء عنها هما: باسم علي والحارس أحمد ربيع الشيخ، حيث يرى المدرب الهولندي أن الفريق ليس في حاجة لهما.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد في تصريحات تليفزيونية أن مارتن يول قرر تأجيل مناقشة ملف الراحلين والصفقات الجديدة إلى ما بعد حسم بطولة الدوري حتى لا يؤثر على تركيز اللاعبين في المباريات المقبلة، ولكن يبدو أن إقتراب الأهلي بشدة من الفوز بالدوري بعد فارق الـنقاط الكبير بينه وبين الزمالك سيعجل من فتح هذه الملفات الشائكة في القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً | متعب يفاضل بين 4 سيناريوهات لإتخاذ أفضل قرار في نهاية الموسم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*