تعرف على كل التفاصيل في رحلة الأهلي إلى تنزانيا

77851-WERFR

تغادر في الحادية عشر من مساء اليوم الثلاثاء بعثة النادي الأهلي من القاهرة متوجهة إلى تنزانيا لخوض مباراة الذهاب أمام فريق يانج أفريكانز في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.

تستغرق الرحلة 6 ساعات تقريباً، لتصل البعثة إلى تنزانيا في الساعات الأولى من صباح الإربعاء، ويرأس بعثة المارد الأحمر عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة.

وسيكون في إستقبال البعثة في تنزانيا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي سبق البعثة منذ يومين لتفقد الأوضاع في فندق الإقامة والملعب الذي سيخوض الأهلي التدريبات عليه قبل المباراة، وسيكون في إستقبال البعثة أيضاً سفير مصر في تنزانيا ياسر الشواف.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي 3 تدريبات قبل المباراة، التدريب الأول يوم الإربعاء على ملعب “جيم كانا” القريب من الفندق، وسيكون مراناً خفيفاً.

والمران الثاني سيكون يوم الخميس على ملعب “جيم كانا” أيضاً، أما المران الثالث والأخير سيكون يوم الجمعة على ملعب المباراة وفي نفس توقيتها وهو الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

وأشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن درجة الحرارة في تنزانيا حالياً معقولة، ولكن المشكلة أن الرطوبة مرتفعة جداً خلال الفترة الحالية.

وكان مارتن يول المدير الفني للقلعة الحمراء قد إختار قائمة تضم 22 لاعباً لمواجهة بطل تنزانيا وهم:

شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – مسعد عوض

أحمد فتحي – باسم علي – محمد هاني – سعد الدين سمير – رامي ربيعة – أحمد حجازي – صبري رحيل

حسام غالي – حسام عاشور – عمرو السولية – أحمد الشيخ – وليد سليمان – مؤمن زكريا – رمضان صبحي – عبد الله السعيد

ماليك إيفونا – عمرو جمال – جون أنطوي – عماد متعب

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*