إتحاد الكرة يعلن مفاجآة سارة بشأن عودة الجماهير للمباريات

222

عقد الإتحاد المصري لكرة القدم إجتماعاً ظهر اليوم بعد فوز المنتخب المصري أمس على نظيره النيجيري في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017,

وناقش إتحاد الكرة في إجتماعه اليوم عدة قضايا هامة تخص الدوري المصري والكرة المصرية بشكل عام.

وقال محمود الشامي عضو الإتحاد المصري لكرة القدم بعد الإجتماع أن مجلس الجبلاية وافق بالإجماع على عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب.

وأضاف الشامي: “تم تكليف ثروت سويلم المدير التنفيذي لإتحاد الكرة بالتفاوض مع الأمن عودة الجماهير للمباريات في أقرب وقت ممكن”.

وتابع عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة: “مباراة مصر ونيجيريا أمس شهدت مشهداً حضارياً من الجماهير المصرية التي حضرت المباراة في ستاد برج العرب، ولذلك وافقنا اليوم على عودة الجماهير للمدرجات بدون قيود أو ضوابط، والأمن سيكون له الرأي الأخير بهذا الشأن”.

يذكر أن الملاعب المصرية فقدت أهم عناصرها وهي جماهير كرة القدم على مدار الـ4 السنوات الأخيرة بعد “مجرزة بورسعيد” أثناء مباراة الأهلي والمصري في الدوري موسم 2012/2011 والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، وعادت الجماهير عودة مؤقته في مطلع عام 2015 قبل أن تشهد مباراة الزمالك وإنبي أحداثاً مؤسفة أطلق عليها فيما بعد “مذبحة الدفاع الجوي” والتي راح ضحيتها 20 من مشجعي نادي الزمالك لتختفي الجماهير من جديد حتى يومنا هذا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*