تعرف على حقيقة إلغاء حضور الجماهير مباراة نيجيريا بعد حادث الطائرة المخطوفة

777

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره النيجيري مساء اليوم الثلاثاء على ستاد برج العرب في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

وتحدثت تقارير صحفية صباح اليوم عن إحتمالية منع حضور الجماهير لمباراة المنتخب أمام نيجيريا لأسباب أمنية بعد تعرض طائرة مصرية تابعة لشركة مصر للطيران لحادث إختطاف بعد إقلاعها من مطار برج العرب (نفس المدينة التي ستستضيف المباراة) في طريقها إلى مطار القاهرة، وإستطاع خاطف الطائرة التي تحمل (81 راكب) أن يقنع قائد الطائرة وطاقمها تحت تهديد السلاح بتغيير مسارها والهبوط في مطار لارنكا القبرصي بدلاً من مطار القاهرة.

وتناولت بعض التقارير عن إحتمالية إصدار قرار من وزارة الداخلية بمنع الحضور الجماهيري المقدّر بنحو (40 ألف مشجع) في مباراة مصر ونيجيريا اليوم بعد حادث إختطاف الطائرة المصرية، ولكن تحدث مصدر أمني منذ قليل مؤكداً أن الإستعدادات جارية لتأمين مباراة مصر ونيجريا بشكل طبيعي، وأن المباراة لن تتأثر بحادص الطائرة المخطوفة.

وأضاف المصدر: “لن يصدر أي قرار أمني بخصوص منع حضور الجماهير، وكل الأمور ستسير كما سبق الإعداد لها”.

من ناحية أحرى أكد شريف خالد رئيس شركة فالكون المسؤلة عن تأمين المباراة أنه تم الإنتهاء من كافة الإستعدادات اللازمة لإستقبال الجماهير التي ستحضر المباراة والتي تقدّر بنحو 40 ألف مشجع.

وكان المنتخب المصري قد تعادل إيجابياً مع المنتخب النيجيري بهدف لكل فريق في نيجيريا يوم الجمعة الماضي في الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017 والتي ستقام في الجابون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*