عاجل: أولتراس أهلاوي يصدر بيان شديد اللهجة ويتخذ قراراً خطيراً !!

88

 

أصدر أولتراس أهلاوي بياناً عاجلاً منذ لحظات يعلن فيه عن قرار خطير يعتزم على تنفيذه وذلك قبل ساعات من مباراة العودة بين الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب.

حيث أعلنت مجموعة الألتراس عن نيتها لحضور مباراة الأهلي وبطل أنجولا يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وأعلنوا في بيانهم أنهم سيتجمعوا غداً الجمعة لترتيب السفر والحجز للمباراة.

وهذا نص البيان:

” يوم 29 مارس الجاري مباراة لمنتخب مصر مع منتخب نيچيريا بحضور 30 الف مشجع مصري .. ويوم السبت 19 مارس حضور 10 الاف مشجع مباراة نادي الزمالك في دور ال 32 لدوري ابطال افريقيا .. وذلك بالطبع شئ يسعد الجميع بعودة الروح للمدرجات وعودة جمهور الكرة لمكانه الطبيعي ولكن يبقى السؤال هل الأهلي وجمهوره من بلد آخر غير مصر ؟! ما الفارق بين حضور الجمهور لمباراة المنتخب ومباراة الزمالك مع حرمان الأهلي فقط من جمهوره ؟! الجمهور على اتم الاستعداد لتحمل المسئولية والتعاون في جميع اجراءات التفتيش والدخول اذا كانت هذه هي المشكلة أو الازمة . 
الجمهور سيذهب للمباراة لتشجيع الأهلي في مباراته الهامة وهذا حقه .. من سيريد منع الجمهور من حقه سيكون هو من يستعدي الجمهور .

اليوم الجمعة الساعة 7 مساءا سنتجمع للحجز امام البانوراما -صلاح سالم- لكل من يريد الذهاب للمباراة من جمهور الاهلي سعر الحجز 60 جنيه.

نكررها مرة اخرى .. الجمهور سيذهب فقط لممارسة حقه في تشجيع ناديه
افريقيا يا أهلي “

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*