بالصورة | ماليك إيفونا يُشبّه توماس مولر بـ “عماد متعب”

22

تحدث اللاعب الجابوني ماليك إيفونا عن مباراة بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي قائلاً أن بايرن ميونخ حقق عودة تاريخية في المباراة لأنه يمتلك عماد متعب “الألماني”.

وشبّه إيفونا هدف توماس مولر في الدقيقة 92 والذي منح التعادل للفريق الألماني في الوقت القاتل بأهداف القناص عماد متعب القاتلة مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.

وكان يوفنتوس في طريقه للتأهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الإربعاء بعدما كان متقدماً على بايرن ميونخ في عقر داره بهدفين مقابل هدف حتى الثواني الأخيرة من المباراة والتي شهدت هدفاً قاتلاٌ لصاحب الأرض والجمهور بايرن ميونخ عن طريق توماس مولر، ليتحكم الفريقان للأشواط الإضافية التي شهدف تسجيل هدفين للفريق الألماني ليواصل طريقه في البطولة ويقصي بطل إيطاليا.

وكتب إيفونا عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك “Emad Moteab Germany” متغزلاً في متعب وأهدافه القاتلة ومشبهّا توماس مولر بقناص النادي الأهلي والكرة المصرية عماد متعب، وذلك لما يتميّز به العمدة من تسجيل أهداف حاسمة بإستمرار مع الأهلي والمنتخب في أوقات قاتلة بعد الدقيقة 90 حتى أطلقت عليه الجماهير لقب ملك الـ90، حيث وصل عدد أهداف متعب القاتلة (+90) إلى 20 هدف مع الأندية والمنتخبات.

333

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*