الأهلي يعلن موقف عماد متعب من مباراة العودة أمام ريكرياتيفو

00000000000

كشف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي عن موقف القناص عماد متعب من مباراة العودة أمام فريق ريكرياتيفو الأنجولي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل 19 مارس.

وكان الأهلي قد تعادل بدون أهداف مع بطل أنجولا في مباراة الذهاب مساء السبت ليؤجل حسم التأهل للدور التالي إلى مباراة الإياب في مصر.

وقال أخصائي التأهيل بالأهلي أن متعب إنتظم خلال الأيام الماضية في التدريبات التأهيلية التي أعدّها له الجهاز الفني قبل رحلة أنجولا.

وأضاف أن الفترة الماضية شهدت تعافي متعب تدريجياً من إصابته بشد في العضلة الخلفية والتي منعته من المشاركة مع الأهلي في المباريات الأربعة الأخيرة، مؤكداً على جاهزية القناص على المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية عقب عودة بعثة الأهلي من أنجولا.

وإختتم طارق عبد العزيز تصريحاته بأن الجهاز الفني فضل عدم سفر متعب مع الفريق إلى أنجولا من أجل تجهيزه لمباراة العودة وللمباراة الأولى للأهلي في كأس مصر أمام ديروط. 

ومن المقرر أن تصل البعثة إلى القاهرة فجر الإثنين، ومنح مارتن يول الفريق راحة من التدريبات يوم الإثنين، ليعود اللاعبين للمران صباح يوم الثلاثاء المقبل إستعداداً لخوض لقاء العودة أمام ريكرياتيفو الأنجولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*