الأهلي يستعد لإستقبال مارتن يول بـ 3 مفاجآت

2

تنتظر جماهير النادي الأهلي وصول المدير الفني الجديد للفريق الهولندي مارتن يول يوم الأحد إلى القاهرة لتولي مهمة قيادة القلعة الحمراء.

وكشفت مصادر أن المسؤلين في الأهلي يستعدون لإستقبال مارتن يول بـــ 3 مفاجآت.

حيث بدأ الجهاز الفني المؤقت للفريق بقيادة عبد العزيز عبد الشافي في إعداد تقارير شاملة عن حالة الفريق لتقديمها إلى يول فور وصوله إلى القاهرة حتى يسهلوا من مهمته في التعرف على اللاعبين ونظراً لضيق الوقت قبل أول مباراة يقود فيها الفريق. 

وسيتم تسليم مارتن يول فور وصوله شرائط فيديو لمباريات الأهلي كاملة في الدوري هذا الموسم من أجل التعرف على أداء الفريق وطرق اللعب التي يعتادها اللاعبين، والخطط التي يواجه بها الأهلي المنافسين في بطولة الدوري.

كما سيكون في إنتظار يول تقريراً مفصلاً لكل لاعبي الفريق، مرفق به إحصائيات شاملة لمعدلات الجري واللياقة والقياسات الطبية لكل لاعب على حدة.

كما تم إعداد جدول لمباريات الأهلي المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا ومواعيدها، ومرفق به شرائط فيديو لمباريات فرق الدوري التي ستواجه الأهلي للتعرف على طرق اللعب الخاصة بها، وخاصةً خطة لعب نادي الزمالك والذي يحتل المركز الثاني في جدول الدوري بفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*