رسمياً: إدارة الأهلي تفاضل بين 4 مرشحين لتدريب الفريق (بالأسماء)

555

تتنظر الجماهير الأهلاوية في كل مكان الإعلان عن إسم المدير الفني الذي سيقود الفريق في المرحلة المقبلة خلفاً لجوزية بيسيرو والذي تم فسخ عقده مع النادي بعد رحلة قصيرة مع الفريق.

وكان المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد عقد جلسة مغلقة مع طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة وعبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لتحديد هوية المدير الفنى الجديد.

وأكد طاهر أن هدف مجلس الإدارة الآن هو التعاقد مع مدير فني بسيرة ذاتية قوية ويكون قادر على تحقيق البطولات والألقاب وإسعاد الجماهير الأهلاوية.

وأضاف أن هناك أكثر من سيرة ذاتية لأكثر من مدرب يتم دراستهم حالياً بشكل جيد للإختيار بينهم ، وعلى رأسهم البلجيكي  إيريك جريتس المدير الفني لنادي الهلال السعودى ومنتخب المغرب سابقاً ، والفرنسى دى سابر مدرب القطن الكاميرونى والترجى التونسي السابق.

بالإضافة إلى مورات ياكين مدرب بازل السويسرى السابق.

وإقترح بعض أعضاء مجلس الإدارة إمكانية التعاقد مع باتريس كارتيرون مدرب وادى دجلة الذى سبق له الفوز بدورى أبطال أفريقيا مع مازيمبى الكونغولى خاصة أن عقده مع دجلة لمدة ستة أشهر فقط.

كما أضاف طاهر أنه كان هناك إقتراح سابق بإستمرار زيزو في قيادة الفريق لنهاية الموسم مع تحفظ بعض الأعضاء على هذا الحل لعدم تكرار تجربة فتحي مبروك في الموسم الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*